260702017

Page Last Update 28,5 2015
26/07/2017
13/08/2017 08:33 ص
سيف وخالد بن زايد يشهدان توقيع اتفاقيتين لـ«فزعة» مع "زايد العليا" و"معاشات أبوظبي"

 


توفران بطاقات خصومات للمتقاعدين والمستحقين و"أصحاب الهمم"


شهد الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية بمقر الوزارة، أمس، توقيع مذكرتي تفاهم للصندوق تعززان من الدور الاجتماعي له، بحضور سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة.
وكانت المذكرة الأولى بين صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية «فزعة» ومؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصّة، فيما كانت الثانية بين «فزعة» وصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي.


ووقع مذكرة التفاهم الأولى عن مؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصّة عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام بالإنابة، وعن جانب صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية «فزعة»، المقدم أحمد بو هارون مدير عام الصندوق.


وبموجب المذكرة يتم إصدار بطاقات خاصة من «فزعة» لـ«أصحاب الهمم» تؤهلهم للحصول على خدماتها المتميزة من خصومات وحسومات على عدد كبير من المشتريات والعروض التجارية، إلى جانب الاستفادة من الخدمات التكافلية التي تقدمها «فزعة» لمنتسبيها.


فيما وقع المذكرة الثانية عن صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، خلف عبدالله رحمة الحمادي المدير العام وعن «فزعة» المقدم أحمد بو هارون مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.


ويتم بموجب مذكرة التفاهم توفير بطاقات خصومات للمتقاعدين والمستحقين لتشمل الخصومات على المشتريات والمنتجات الغذائية وخدمة فزعة أماكن التي توفر حجوزات الفنادق وتذاكر السفر بأقل الأسعار.


وحضر توقيع الاتفاقيتين، من وزارة الداخلية اللواء سالم مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة، والعميد محمد راشد كشيم الشامسي مدير عام شؤون الوزارة، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بالوزارة وعدد من الضباط.


كما حضرها من مؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصّة محمد السويدي مدير مكتب الأمين العام، وأفراح المشجري وعلاء الأرناؤوطي من المؤسّسة، ومن صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي حسين الموسوي مدير دائرة المعاشات والمكافآت بالإنابة، وفيصل الجابري مدير إدارة إسعاد المتعاملين، وفاطمة الشريقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الصندوق.
ورحب الحميدان بالتوقيع على مذكرة التفاهم بين المؤسّسة وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية بشأن خدمات برنامج «فزعة»، مبيناً أنها تأتي تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة في تحقيق الاندماج الاجتماعي وتشجيع بناء مجتمع تتوافر فيه فرص متساوية للجميع ومبادئ الحكومة في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات لخدمة أصحاب الهمم.


وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية مثمناً اهتمام وحرص الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بفئات أصحاب الهمم من خلال إطلاق العديد من المبادرات الإنسانيّة، ومنها مبادرة غراس الأمل وغيرها من المكرمات التي يقدمها سموه لخدمة تلك الفئات.


ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموّ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على جهود سموّه المتميزة في دعم فئات أصحاب الهمم بشكل عام ومبادرات سموه العديدة التي يتبناها سموه لخدمة ورعاية تلك الفئات.


وأكد حرص ومتابعة سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة، على إطلاق وتنفيذ المؤسّسة العديد من المبادرات التي تهدف إلى تقديم أرقى الخدمات النوعيّة والمتميّزة، وتطوير سبل الرعاية والتأهيل لفئات أصحاب الهمم المنتسبين للمؤسّسة وفق أفضل الممارسات العالمية.


كما أشاد الحميدان بجهود صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية كجهة ذات نفع عام، تقوم على مبدأ التكافل والتضامن في المجتمع، ومن خلال البرنامج الذي تم إطلاقه من قبل الصندوق «برنامج فزعة» الذي يهدف إلى تقديم خدمات مميزة وذات جودة عالية للأعضاء المنتسبين للبرنامج.


وأكد الحميدان أن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانّية تسعى من خلال إبرام هذه المذكرة إلى إرساء أسس الشراكة والتعاون لبناء علاقات طويلة الأجل تلعب دوراً محورياً في تفعيل التواصل مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية وغيرها، ولا سيما الجمعيات ذات النفع العام.


وتوجه خلف عبدالله رحمة الحمادي مدير عام صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، بالشكر الجزيل للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، على دعم سموه لهذه المبادرة.


والتي تهدف إلى منح المتقاعدين والمستحقين المسجلين في صندوق أبوظبي للمعاشات المزايا التي يقدمها برنامج فزعة، والتي تشمل مجموعة كبيرة من الخدمات والبرامج الحصرية والمميزة التي تساهم في تحقيق السعادة لهم. وأكد الحمادي أن الشراكات والتعاون بين الجهات الحكومية لا تقتصر فقط على تحسين العمليات وتبادل البيانات والأنظمة، ولكن يمتد لدراسة الحاجات الاجتماعية والمعيشية للمواطنين.​